حزب حصاد يصدر بيان ضد العدوان على جنين ومخيمها

بيان شجب واستنكار لاجتياح جنين ومخيمها 

تاريخ: 4 يوليو 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

يعبر حزب حصاد الاردني عن استنكاره وشجبه الشديدين إزاء جريمة العدوان العسكري الذي يتعرض له مخيم جنين ومدينة جنين في الأراضي الفلسطينية المحتلة. ونرفض بشدة هذا العمل العدواني الاجرامي الذي يتسبب في معاناة إنسانية للسكان المدنيين وينتهك حقوق الإنسان الأساسية.ونعبر عن تضامننا الكامل مع الشعب الفلسطيني ونؤكد حقهم الثابت في مقاومة المحتل وتقرير مصيرهم وإقامة دولتهم المستقلة  وفقًا للقرارات الدولية . إن حق الفلسطينيين في العيش في سلام وأمان وحرية في دولتهم المستقلة هو حق لا يمكن التنازل عنه بأي شكل من الاشكال .

إن الوقوف صامتين أمام الظلم والقمع هو تواطىء ومشاركة في العدوان . لذا، يدعو حزب حصاد السلطة الفلسطينية والحكومات العربية والاجنبية وجميع المنظمات والافراد للتحرك الفوري واتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف الاجتياح ووضع حد للمجزرة التي يقوم بها الاحتلال في جنين ومخيمها وحماية الاطفال والنساء والشيوخ وضمان سلامتهم وسلامة المرافق الحيوية مثل المدارس والمستشفيات والمساجد.

ندعو المجتمع الدولي، ولا سيما مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، لاتخاذ إجراءات فورية وفعالة لوقف العدوان وحماية حقوق الإنسان في جنين وفي جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة. يجب أن يتحمل المسؤولية الجماعية والفردية للتأكد من أن مثل هذه الانتهاكات لن تتكرر مرة أخرى.

إننا واثقون من أن العدالة والسلام ستنتصر في النهاية، وسيتحقق حق الشعب الفلسطيني في الحرية والكرامة والاستقلال.

“إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ” (الحج: 38)

اللهم احفظ الشعب الفلسطيني وارحم الشهداء وداوي الجرحى وانصرهم على الظلم والاضطهاد.

حزب الاصلاح والتجديد الاردني – حصاد

Loading