حزب حصاد يقيم ورشة عمل سياسية في محافظة اربد

نظم حزب حصاد الاردني بدعم من صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية ورشة عمل في مركز عين السلطان للدراسات والابحاث في محافظة اربد  وذلك للحديث عن أهمية المشاركة السياسية  للمرأة الأردنية في الأحزاب وتدعيم الديمقراطية  .

وبعد عزف السلام الملكي الاردني تم تقديم نبذة قصيرة عن حزب حصاد وبرنامجه السياسي ونظامه الاساسي ثم القى عضو المكتب التنفيذي رئيس فرع الحزب في اربد النائب السابق الدكتور يونس الجمرة محاضرة بعنوان (مشاركة المرأة في الحياة الحزبية والسياسية الاردنية) , بعد ذلك القى عضو المكتب التنفيذي مساعد الامين العام لاقليم الشمال الدكتور محمود جبريل محاضرة بعنوان (الواقع السياسي المحلي) وقبل نهاية الورشة قدم عضو المكتب التنفيذي السيد نصر عبيد محاضرة عن (مشاركة الاحزاب الاردنية في الانتخابات النيابية القادمة) .

تخلل الورشة التي استمرت اربع ساعات وحضرها 20 مشاركا من الجنسين استراحة قهوة وفي نهايتها تم تقديم طعام الغداء وبدل مواصلات لجميع المشاركين .

وتأتي ورشات العمل هذه ضمن برنامج الثقافة الحزبية الذي اطلقه  صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية والذي يهدف  الى تعزيز قنوات التواصل بين الأحزاب وفئة الشباب وتحفيز الشباب بشكل عملي ومباشر على المشاركة الحزبية عبر استعراض الخيارات الحزبية المتوفرة .

Loading