You are currently viewing اجتماع هام لاعضاء المكتب التنفيذي في حزب حصاد

اجتماع هام لاعضاء المكتب التنفيذي في حزب حصاد

ترأس سعادة الامين العام المهندس مازن ريال اجتماع المكتب التنفيذي الدوري العادي لحزب حصاد وبعد اكتمال النصاب القانوني تم قراءة محضر الجلسة السابقة والمصادقة على ما ورد فيها من قرارات , بدأ الاجتماع بمناقشة تسمية اللجان التي ستقود مسيرة الحزب في الفترة القادمة كما تم تكملة نقاش الهيكل التنظيمي للحزب الذي بدأ في الجلسة السابقة , وتطرق المجتمعون الى بعض المواد في قانوني الجرائم الالكترونية والسير التي تتعارض مع مصلحة المواطن الاردني متحفظين على هذه المواد مطالبين الحكومة باعادة النظر فيها كونها تحد من الحريات العامة وتضع على كاهل المواطن اعباء مالية لا قبل له عليها .

مجلس استشاري

بعد مناقشة مستفيضة قرر المكتب التنفيذي تشكيل مجلس استشاري اعلى للحزب من الشخصيات القيادية السابقة وبعض الشخصيات العامة الاعتبارية الفاعلة في المجتمع .

شدد الحضور على ضرورة دفع الاعضاء لاشتراكاتهم السنوية مطالبين رؤساء الفروع العمل على تفعيل جمع الاشتراكات من اعضاء مناطقهم لنصل الى مرحلة التمويل الذاتي للفروع كي تستمر المسيرة وتحقق الاهداف التي نصبوا اليها جميعا . كما كلف المكتب التنفيذي اعضاء اللجنة المالية للاجتماع مع رئيسي فرعي اربد والزرقاء لبحث وضع مقراتهم في ضوء الموقف المالي للحزب .

Loading