You are currently viewing إئتلاف الاحزاب القومية واليسارية يطالب بالافراج الفوري عن المعتقلين من المتظاهرين المتضامنين مع غزة وعلى الصمت العربي المريب حيال المذابح التي ترتكبها (اسرائيل) بحقهم امام سمع العالم وبصره..

إئتلاف الاحزاب القومية واليسارية يطالب بالافراج الفوري عن المعتقلين من المتظاهرين المتضامنين مع غزة وعلى الصمت العربي المريب حيال المذابح التي ترتكبها (اسرائيل) بحقهم امام سمع العالم وبصره..

تصريح صحفي صادر عن
ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية

تعبر أحزاب الائتلاف عن استهجانها لحملة الاعتقالات والاعتداء على المتظاهرين الذين كانوا يعبرون عن تضامنهم مع الاهل في غزة واحتجاجهم على الصمت العربي المريب حيال المذابح التي ترتكب بحقهم امام سمع العالم وبصره..
إن اعتقال حوالي خمسين ناشطاً ومشاركاً خلال الوقفة الاحتجاجية الشعبية في محيط سفارة العدو – في الرابية -، يتناقض تماماً مع الخطاب الرسمي الأردني تجاه العدوان على غزة منذ بدئه قبل اكثر من ستة اشهر كما يؤدي الى توتير الأجواء الداخلية في البلاد، وتوجيه رسالة سياسية خاطئة الى الحركة الجماهيرية وفئات الشباب المشاركين الذين تعرضوا للاعتداء.
تطالب أحزاب الائتلاف الحكومة بالأفراج الفوري عن المعتقلين، ووقف ملاحقة النشطاء والسياسيين على خلفية الاحتجاجات المشرفة التي تواصلها الحركة الجماهيرية الأردنية إلى جانب الشعب الفلسطيني.
كما نؤكد على المشاركة في الفعاليات الشعبية الرافضة لوجود سفارة العدو الصهيوني هذا اليوم الساعة العاشرة مساءً.

25 / 3 / 2024
ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية

Loading