You are currently viewing بيان صادر عن ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية  حول العدوان الامريكي البريطاني على الجمهورية اليمنية

بيان صادر عن ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية حول العدوان الامريكي البريطاني على الجمهورية اليمنية

بيان صادر عن ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية

حول العدوان الامريكي البريطاني على الجمهورية اليمنية

يأتي العدوان الاجرامي التدميري الغاشم على اليمن، لحماية الكيان الذي يرتكب المجازر الدموية بحق الشعب العربي الفلسطيني بغزة وكل فلسطين العربية من شمالها لجنوبها، وكذلك لتمكين هذا الكيان من الاستمرار في العدوان على لبنان وسورية بل كل الامة العربية.

ان احزاب الائتلاف القومية واليسارية اذ تتابع باهتمام بالغ العدوان الامريكي البريطاني ودول استعمارية اخرى ومن المؤسف ان تشارك في هذا العدوان قيادة بلد عربي. ان الذين قصفوا بالطائرات والصواريخ قاموا بهذا العدوان على العاصمة صنعاء والعديد من المحافظات اليمنية في تحد صارخ للأمة العربية وفي استكمال حلقات تآمرهم ضد الوطن العربي، دعما لإجرام الكيان الصهيوني الغاشم بكل ادوات الاجرام والقتل والتدمير وفي ضرب كل جزء من الوطن وتهدف إلى تصفية المقاومة التي تحمل لواء التحرير وكنس الاحتلال في ظل موقف حكومات الغرب المتصهين التي تكيل بأكثر من مكيال في حال كان الموقف الذي يجب ان يكون وهو نصرة  الحق العربي في فلسطين ولا يبالون بالظلم الذي يلحق بالشعب العربي الفلسطيني وكل القيم والمبادئ التي تتعلق بحقوق الانسان وحريته في العيش بوطنه بكرامة .

ان الصراع مع هذه القوى الباغية التي تستخدم كل وسائل الحرب البشعة في قتل الإنسان مستمر وسيبقى حتى ازالة هذا الكيان وتحرير الارض التي تمكنهم من السيطرة على الوطن العربي وتأمين مصالحهم.

إننا إذا ندين هذا الاعتداء المخالف لكل القوانين والمبادئ التي قامت عليها منظمة الامم المتحدة  فإننا نطالب الشعوب العربية وقواه الحية الوقوف وبكل حزم الى جانب الجمهورية العربية اليمنية  وتقديم الدعم كل الدعم الى دولة اليمن وهي تواجه هذا العدوان الهادف الى حماية الكيان المجرم القاتل، وان كنا نراهن على المقاومة التي تواجه العدوان الامريكي الصهيوني على فلسطين وشعبها، لبنان، سورية، وكل قطر عربي مقاوم.

النصر للمقاومة، نعم نثق بأن النصر للمقاومة، النصر للحق، والهزيمة للباطل انه كان زهوقا، قلنا ونقول، لا كيان صهيوني محتل دون دعم الدول الاستعمارية وفي المقدمة منها الولايات المتحدة الامريكية، بريطانيا، فرنسا، وغيرها من دول الغرب الضالعة في العدوان الصهيوني.

حزب حصاد

الناطق الرسمي بأسم إئتلاف الأحزاب القومية واليسارية

14/01/2024

Loading