You are currently viewing الامين العام لحزب حصاد يترأس اجتماع المجلس المركزي الدوري العادي

الامين العام لحزب حصاد يترأس اجتماع المجلس المركزي الدوري العادي

ترأس الامين العام لحزب حصاد الاردني م مازن ريال اجتماع المجلس المركزي الدوري العادي في مقر الحزب بحضور عدد كبير من اعضاء المجلس , اقر رئيس هيئة الرقابة المركزية م احمد سمارة قانونية الاجتماع بعد اكتمال النصاب القانوني , ثم اوعز الامين العام للحاضرين بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين الذين يتعرضوا لإبادة جماعية في غزة من قبل العدو الصهيوني المجرم تحت سمع وبصر الامتين العربية والاسلامية والمجتمع الدولي .

بدأ الاجتماع بكلمة مقتضبة للامين العام رحب فيها بالحضور وشكرهم على التزامهم بالمشاركة في هذا الاجتماع الهام , بعد ذلك قرأ السيد نصر عبيد التقرير الاداري الذي شمل كافة النشاطات والاجتماعات والبيانات التي قام بها الحزب بمفرده او ضمن ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية خلال الستة اشهر الماضية , ثم تلا رئيس اللجنة المالية م ذيب دمياطي ملخص عن الموقف المالي لفترة الستة شهور السابقة والموقف الحالي واللاحق الذي سيواجهه الحزب ماليا في الاشهر القادمة . ناقش الحضور التقريرين الاداري والمالي وبعد الاجابة على كافة الاستفسارات تمت الموافقة عليهما بالاجماع .

بعد موافقة المكتب التنفيذي على تنسيب الامين العام لهم تم قبول عضوية السيد محمد علا والسيد احمد ابو حمدة والسيدة وردة علوش في المجلس المركزي لدورهم الفعال ومشاركاتهم المميزة في نشاطات وفعاليات الحزب .

Loading