حزب حصاد : ذكرى الهجرة فرصة لتعزيز الروح الإسلامية الحقيقية، ولنستمد القوة والعزيمة لمواجهة التحديات التي تواجهنا في العصر الحديث

يتقدم حزب حصاد الاردني بأحر التهاني وأطيب التمنيات الى الشعب الاردني والامتين العربية والإسلامية بمناسبة الهجرة النبوية الشريفة. إن الهجرة النبوية الشريفة هي حدث تاريخي هام في الإسلام، حيث قام النبي محمد صلى الله عليه وسلم بالهجرة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة في العام 622 ميلادية.

تعد الهجرة النبوية الشريفة محطة مهمة في تاريخ الإسلام، حيث شكلت بداية لإقامة دولة إسلامية وتأسيس المجتمع المسلم في المدينة المنورة. قام النبي محمد صلى الله عليه وسلم بتوحيد المسلمين وتأسيس أسسٍ للتعايش والتعاون بينهم، وبناء الجسور بين المسلمين وأتباع الأديان الأخرى.

في هذه المناسبة المباركة، نستحضر روح الوحدة والتسامح التي كانت سمة بارزة للمسلمين في ذلك الوقت، ونستلهم الدروس والعبر من حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وأصحابه الكرام.

لنجعل من هذه الذكرى فرصة لتعزيز الروح الإسلامية الحقيقية، ولنستمد القوة والعزيمة لمواجهة التحديات التي تواجهنا في العصر الحديث. لنجدد عهدنا بقيم الإسلام السامية مثل العدل والرحمة والتعاون، ولنعمل جميعًا على تعزيز التفاهم والسلام والوحدة في صفوف المسلمين ومع العالم بأسره.

أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة، وجعلها مناسبة للتأمل والتوبة والتجديد الروحي. كل عام وأنتم بخير!

Loading